آخر المقالات



بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أقدم لكم درس شامل عن الاظافر
دعونا نكون صادقين، مجموعة جميلة من، طويلة والأظافر صحية طبيعية تبدو أنيق ومثير. تصرف بطريقة صحيحة تقول مشذب الأظافر الطويلة الكثير عن نمط الشخصية الخاصة بك والثقة. نحن نعلم أن تزايد طويلة، الأظافر صحية أن يكون تحديا. تظهر لدينا نصائح بسيطة كيف أنت أيضا يمكن أن يكون لها مجموعة جميلة من الأظافر الطبيعية طويلة.

أول درس البيولوجيا سريع:
 
أظافرك تنمو من منطقة تحت إهاب الخاص بك يسمى مصفوفة. المصفوفة هي جزء يعيشون الظفر. إهاب الخاص بك هو طبقة من الجلد الذي يحمي مصفوفة بحيث بشرة المهم جدا لصحة الأظافر والنمو. كما تنمو خلايا جديدة مسمار في المصفوفة، يتم دفع خلايا الأظافر القديمة من نحو يديك وأصبح من الصعب وضغط. الوراثة والصحة تحدد كيف المسامير بسرعة النمو ولكن الأظافر تنمو عادة حوالي 0.1 ملليمتر يوميا، وهو ما يعني ان الامر يستغرق وظفر حوالي أربعة إلى ستة أشهر لتجديد بالكامل. أظافر صحية وسلاسة، دون التلال أو الأخاديد. انهم موحدة في اللون والاتساق وخالية من البقع أو تغير لونها.

هل تعلم: الأظافر تنمو بشكل أسرع في الصيف منه في الشتاء، المسامير على يدك المهيمنة تنمو بشكل أسرع، والأظافر تنمو بسرعة الرجال أكثر من النساء، باستثناء عندما تكون المرأة حاملا عندما يسرع نمو الأظافر المباراة.

كم من الوقت ينبغي أن تكون أظافري؟
 
ومن الواضح أن هذا إلى حد كبير مسألة اختيار شخصي ولكن بضعة أشياء لنضع في الاعتبار:

طول العملي الأمثل لأظافرك يعتمد على الأنشطة ونمط حياتك. في عام طرف الظفر ينبغي أن تمتد إلى أبعد من ثلث الجسم من الظفر.

المسامير كسر كثير من الأحيان أقل عندما تكون جميع متساويي الطول وشكل مربع، البيضاوي، أو جولة.

نصائح حول النمو، الأظافر الطبيعية طويلة وصحية:
 
الأظافر الطويلة نصيحة 1: لا تستخدم أظافرك كأدوات.
بدلا من استخدام أظافرك استخدام أجزاء أخرى من يدك، أو قلم، لأداء مهام مثل الاتصال على الهاتف. لا اختيار، كزة أو كشط مع أظافرك وخاصة تجنب فتح علب المشروبات الغازية مع أظافرك.

الأظافر الطويلة نصيحة 2: ارتداء القفازات: 
 
المنظفات قاسية بشكل خاص على أظافرك ويمكن أن يسبب تقسيم وتقشير. ارتداء القفازات عند غسل الصحون أو تنظيف. يجب عليك أيضا ارتداء القفازات عند البستنة لحماية أظافرك من العدوى ومنع جفاف، والضرر، وفقدان الزيوت الطبيعية.

مسامير طويلة نصيحة 3: لا بت أظافرك أو اختيار في البشرة الخاص بك:
 
وبصرف النظر عن سبب واضح من عض تقصير أظافرك يمكن لهذه العادات تضر فراش الظفر. حتى خفض طفيف إلى جانب مسمار الخاص بك يمكن أن تسمح للبكتيريا أو الفطريات لدخول الظفر ويسبب العدوى. تذكر أظافرك تنمو ببطء حتى يحتفظ على الظفر المصاب علامات التلف لعدة أشهر.
.
الأظافر الطويلة نصيحة4: انظروا بعد البشرة الخاص بك:
 
بشرة حاجزا التي تحافظ البكتيريا من مصفوفة الظفر، حيث يتم إنشاء خلايا جديدة، لذلك لا ينبغي أن تقطع أو قلصت. من ناحية أخرى كنت لا تريد للحفاظ على البشرة من أن تصبح متضخمة، والذي يخنق نمو الأظافر. إذا نمت بشرة للخروج إلى صفيحة الظفر، بعد تليين بما فيه الكفاية البشرة الخاص بك في الماء الدافئ، واستخدام بلطف جدا انتهازي إهاب لدفع البشرة الخاصة بك مرة أخرى. وكذلك دفع البشرة الخاصة بك مرة أخرى هذا سوف يساعد على إزالة الجلد الميت والحطام التي قد تراكمت. عقد انتهازي إهاب في زاوية، واستخدام حركات دائرية صغيرة، بحيث كنت كما لطيف ودقيق ممكن ولا يضر بشرة. عند الانتهاء لا ننسى لترطيب يديك.





الأظافر الطويلة نصيحة 5: انظروا بعد أظافرك:
 
تقليم الأظافر وتنظيف تحت الأظافر بانتظام. استخدام مقص أظافر أو كليبرز وملف الأظافر لضمان سلاسة حواف الأظافر. أبدا سحب قبالة hangnails - القيام بذلك دائما تقريبا يؤدي إلى تمزيق الأنسجة الحية. كليب hangnails خارج، وترك زاوية طفيف إلى الخارج.

مسامير طويلة نصيحة 6: رعاية الأظافر هشة:
 
تقليم الأظافر هشة بعد الحمام، أو 15 دقيقة جهة نقع في حمام زيت، ثم تطبيق مرطب. لا تستخدم مزيل طلاء الأظافر أكثر من مرتين في الشهر. بدلا من ذلك، على اتصال ومتابعة طلاء الأظافر. عندما كنت بحاجة إلى استخدام مزيل طلاء الأظافر تجنب تلك التي تستخدم الأسيتون، الذي يجف الأظافر. تنظر أيضا في استخدام مسمار سترينجذينير وصيغة النمو.

الأظافر الطويلة تلميح 7: دور النظام الغذائي:
 
إلا إذا النظام الغذائي الخاص بك هو نقص في البروتين والفيتامينات التغييرات الغذائية التي يفترض تعزيز والمسامير لا تعمل. ومع ذلك، يمكن أظافرك توفر علامات منبهة من المشاكل الغذائية مثل:
نقص فيتامين A و الكالسيوم تسبب جفاف وهشاشة.
نقص البروتين وحمض الفوليك وفيتامين C مما تسبب تعليق المسامير
شرائط بيضاء في الأظافر الناجم عن نقص البروتين.
وعدم وجود ما يكفي من حمض الهيدروكلوريك يسبب مسامير تقسيم.
كمية كافية من فيتامين B12 يؤدي إلى جفاف المفرطة، وتقريبه جدا وينتهي المنحنية وسواد الأظافر.
الزنك غير كافية مما تسبب في تطوير بقع بيضاء على الأظافر.
احمرار الجلد حول البشرة الخاص بك يمكن أن يكون سببها سوء عملية التمثيل الغذائي للأحماض الدهنية الأساسية.

إذا كنت تخشى أن النظام الغذائي الخاص بك قد لا تكون متوازنة وصحية يجب استشارة طبية أو غذائية المهنية.


الأظافر الطويلة طرف 8: ترطيب أظافرك:
 
المسامير تحتاج الرطوبة تماما مثل يديك القيام به. فرك المستحضر إلى أظافرك عند ترطيب اليدين. تأكد من تطبيق مرطب في كل مرة تغسل يديك

الأظافر الطويلة نصيحة 9: استخدام طلاء الأظافر الملون:
 
استخدام طلاء الأظافر الملونة بينما كنت تنمو أظافرك. إذا كنت تفضل يونة نظرة، حاول الظل محض. طلاء الأظافر الملون يساعدك على أن تصبح أكثر وعيا من يديك وكيفية استخدامها بطريقة تحافظ على طلاء الأظافر الخاصة بك لم يلحق بها أذى، وبالتالي حماية أظافرك. كما أنه يجعل رقائق من الأسهل على الفور بحيث يمكنك إجراء إصلاحات فورية.

طويلة، الأظافر الطبيعية الجميلة تأخذ الالتزام وعناية خاصة لتنمو والمحافظة عليها. التحلي بالصبر، متوسط ​​مسمار يأخذ 3 إلى 6 أشهر لتنمو.

وهذا الفيديو وجدته في اليوتيوب عن كيفية تطويل الاظافر :
 

الأسئلة المتداولة:
 
أظافري ضعيفة. ماذا يمكنني أن أفعل لتقويتها؟ :
 
لسوء الحظ، إذا كان لديك الأظافر ضعيفة بشكل طبيعي ثم انها ربما وراثي لا يمكن تغييرها بشكل دائم. يمكنك، ومع ذلك، تفعل أشياء لجعلها أقوى. محاولة سترينجذينير مسمار وصيغة النمو. نساء كثيرات الخلط حول كيفية استخدام هذه المنتجات، لذلك هنا بعض النصائح:
تأكد من تطبيق طبقة رقيقة. لأنك سوف يتم تطبيقه يوميا كنت لا تريد ذلك لبناء أكثر من اللازم. إذا كنت في المراحل الأولى جدا من تزايد من أظافرك فقط استخدام صيغة سترينجذينير والنمو على صفيحة الظفر بك وتطبيقه في كل يوم. مرة واحدة أظافرك تبدأ تبرز، وتريد تطبيق طلاء الأظافر، واستخدام صيغة سترينجذينير والنمو باعتباره قاعدة معطف وبوصفها طبقة أعلى.

لماذا لدي التلال في أظافري؟

التلال أو التمويجات (المشار إليها باسم خطوط العاشق ل) في الأظافر وتحدث عند نمو الأظافر غير متساو، عادة بسبب المرض أو الإصابة. التلميع لطيف يمكن التقليل التلال. وهناك ريدج حشو يساعد أيضا على مستوى سطح الظفر، تذليل التلال الضحلة والعيوب الأخرى.

ما الذي يسبب أظافري لتحويل الصفراء وكيف يمكنني التخلص من البقع الصفراء؟

قتامة طلاء الأظافر الملونة يمكن أن يسبب تفاعل كيميائي بين وكيل التلوين طلاء الأظافر وصفيحة الظفر. يمكن أن تسبب هذه المسامير لتطوير لون مصفر. بينما كان مختلفا عن كل شخص يمكن أن يحدث هذا التفاعل في غضون أيام أو خلال أسابيع من ارتداء لون الأظافر. لمنع الأظافر من الاصفرار دائما استخدام قاعدة معطف قبل تطبيق طلاء الأظافر. ليس هذا فقط سوف منع تلطيخ ولكن يمكن أيضا إطالة عمر طلاء الأظافر. الأظافر الصفراء بالفعل نقع الأظافر في محلول 1/2 كوب من الماء وعصير الليمون واحد لمدة تصل إلى 15 دقيقة، مرة في الأسبوع

لماذا أظافري قشاري ذلك حول سرير بشرة؟ ما أسباب ذلك؟

إلا إذا كان لديك حساسية من شيء كنت نتعامل مع أنه من المرجح أن يكون جفاف الذي هو السبب. من المهم لتصحيح هذا منذ ذلك الحين، كما ذكرنا، البشرة مهمة جدا لصحة الأظافر. يجب ترطيب البشرة بانتظام الخاص بك، واليدين.

يمكن أظافري تنمو، ولكن بعد حين يبدأون قشر وتتوقف عن النمو. ما الذي يمكنني القيام به لوقف هذا؟
 
العديد من النساء ترغب طويلة، والمسامير شكل جيد، ولكن ضغوط الحياة اليومية والعمل قد يجعلها تحديا في النمو. يمكن أظافرك أن تستفيد من حماية إضافية عندما تصل أطوال أكثر ضعفا. سترينجذينير مسمار وصيغة النمو يمكن أن تساعد.

ما الذي يسبب المسامير رقيقة وما يمكن جعلها أقوى؟
 
عندما صحتك العامة جيدة وأنت لا نتعامل مع المواد الكيميائية القوية التي قد تؤثر على الأظافر، فمن المرجح أن تكون الوراثة التي تنتج الأظافر رقيقة. يمكن أظافرك أيضا أن تستفيد من سترينجذينير مسمار وصيغة النمو.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق